الشروط والاحكام

   يجب قراءة اتفاقية الخدمة بعناية والموافقة على اتفاقية الخدمة شرط أساسي للتعامل شريطة أن تشمل الموافقة كل بنود اتفاقية الخدمة بدون استثناء، وتتوقع مؤسسة ابتكارات قوافي المالكة لمتجر قوافي الإليكتروني الجدية الكاملة من العملاء وفق ذلك. وتعتبر مقدمة الاتفاقية جزء من بنود الاتفاقية. وتمتلك مؤسسة ابتكارات قوافي الحق الكامل لتعديل اتفاقية الخدمة من وقت الى آخر حسب الحاجة .


   كامل محتوى متجر قوافي الإليكتروني (الموقع)  (على سبيل المثال لا الحصر التصاميم و الصور و الخط والفيديوهات و الشعارات والرسومات ) ملكية حصرية يملكها متجر قوافي  GAWAFFEE.COM  والتي تخضع  لقوانين حماية حقوق النشر والعلامة التجارية.


  يختار العميل كلمة المرور لحسابه ويتعهد باستخدام بريد الإلكتروني الخاص به مع مسئوليته بعدم  إفشاء كلمة المرور وحمايتها، وتحمله كل التبعات الناتجة من الإفشاء، كما يتعهد العميل بالتوضيح باسمه الصريح ولقبه وكنيته وكافة المعلومات الأساسية المطلوبة .


  يلتزم العميل بإعطاء تفاصيل حقيقية وكاملة لضمان توصيل المنتجات إلى عنوانه وكافة المعلومات المقدمة مثل الأسماء والعناوين وأرقام الاتصال مسئولية العميل عن مدى صحتها ويلتزم العميل بأهمية متابعة طلبه حيث يزود كل طلب برقم بوليصة مستقل وفي حال استلام منتجات بالخطأ يتم استردادها نظاما.


  يحق لمتجر قوافي الإلكتروني أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حالة ان العميل قد قام بعمل طلبات كثيرة في السابق وإلغائها أو عدم استلامها أو في حال وجود خطأ في التسعير من قبل متجر قوافي  بعد ان يتم شرح ذلك للعميل أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية.


   يعمل فريق قوافي بكل جد واحترافية لإظهاره المنتجات بشكلها الحقيقي دون التلاعب في الصور ولكن قد توجد فروقات لونية وشكلية في الصور الإعلانية للمنتجات المعروضة.

  تنتهي مسؤولية المتجر فور ارسال الطلب وإصدار رقم البوليصة ومتابعة الطلب مسئولية العميل بالتواصل مع الناقل حيث يزود العميل بكل المعلومات المتعلقة بالناقل وبرقم البوليصة ويجب على العميل استلام اتصالات الناقل لجدولة مواعيد التسليم وفق رغبة العميل.


  في حال تواصل العميل مع الناقل او من يمثله وإعطاء تعليمات لتغيير مسار الطلب او بياناته يتحمل العميل مسؤولية الغاء الطلب كاملا و رفض العميل استلام الطلب عند وصوله للوجهة النهائية في خلال المدة المتوقعة يتحمل العميل المسؤولية المترتبة على ذلك.


  يلتزم العميل باستخدام وسائل دفع تثبت ملكيته لها كبطائق الائتمان والباي بال والعميل يعتبر مسئول عن كافة التعاملات المالية ويجب على العميل الابلاغ عن أي مدفوعات مالية في حال عدم تغير حالة الطلب لاستلام المبلغ.


     سياسة الغاء الطلبات متاحة فقط قبل إصدار بوليصة الشحن وفور اتمام الشحن غير متاح إلغاء الطلب.


     يحق لمتجر قوافي الإلكتروني تغير أسعار المنتجات وسعر الشحن والدفع عند الاستلام في أي وقت سواء في فترة العروض والتخفيضات أو غير ذلك.


     يحتفظ متجر قوافي  بالحق بأن يجري أية تعديلات أو تغييرات على موقعه وعلى السياسات والاتفاقيات  بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك الشروط والاحكام.